الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: قبيلة بنو رشيد العبسية والإمبراطورية العثمانية (آخر رد :برق الشمال)      :جديد المشاركات: الأخضر الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال 2022 (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: بــــــــوح الكلمااات.. (آخر رد :عبث..!!)      :جديد المشاركات: A̠пtm̠ɪɪ̇ Ɩk .. (آخر رد :عبث..!!)      :جديد المشاركات: وش تقول اللي بالك (آخر رد :عبث..!!)      :جديد المشاركات: في خاطركـ شيء ودكـ تقولهـ (آخر رد :عبث..!!)      :جديد المشاركات: كم راح من عمري وانا ودي اتوب (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: خلك شديد الانتباه (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: .. آنا الله ما خلق لي قلب إلا لجل أحبك فيه يدق شلون إذا حبيت به غيرك ! (آخر رد :جفاا)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > الساحات الادبية > المنتدى الأدبــــــــــــي
المنتدى الأدبــــــــــــي فصحى, حر, خواطر, نثر

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 01-01-2016, 05:08 PM   رقم المشاركة : 1
سند الداموك
عضو مجلس الإداره
 
الصورة الشخصية لـ سند الداموك








 

الحالة
سند الداموك غير متصل

 
سند الداموك بدأ يبرز


 

05.gif رواية ( أنثى كـ الأكسجين )


طاب مسائكم بكل خير

كما وعدتكم بـ "رواية أنثى كـ الاكسجين " هـ أنا أختار بداية العام الجديد 2016 للبداية بها

وأتمنى أن تنال على إعجابكم فـ الرواية مجرد "خيال " أحببت أن أخوض غمار الروايات وأتمنى

أن تنال على إعجابكم فـ هي رواية راح تحمل قصة حب أبطالها ( علي وإبتهال )

مابي أفصح كثير عن محتوى الرواية عشان مـ أحرقها عليكم .. ابغاكم تعيشوها معي بكامل فصولها

وأنا متأكد أنها راح تنال إعجابكم ...


ملاحظه# جميع الاسماء التي راح تذكر في الرواية اسماء مستعارة ..... وهي رواية بقلمي ولا اسمح لـ أحد بنسخها وحصرية "بشبكة عبس"


هيا " ننطلق "



"""

أتمنى عدم الرد على الموضوع أو المشاركه فيه .. حتى تنتهي جميع البارتات وتكتمل الرواية

\\

\\

\\


الموضوع الأصلي: رواية ( أنثى كـ الأكسجين ) | | الكاتب: سند الداموك | | المصدر: شبكة بني عبس













التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 01-01-2016, 05:39 PM   رقم المشاركة : 2
سند الداموك
عضو مجلس الإداره
 
الصورة الشخصية لـ سند الداموك








 

الحالة
سند الداموك غير متصل

 
سند الداموك بدأ يبرز


 

الافتراضي

البداية مع الشخصيات في الرواية وأدوارهم وهواياتهم


العائله الاولى تتكون من


عبدالله ( الأب) يبلغ من العمر 60 عاماً متقاعد ... يحب السفر والرحلات ويحب القراءه ويملك مكتبة

تحتوي على مئات الكتب بمنزله


مها ( الأم ) وتبلغ من العمر 44 عاماً ربة منزله .. تحب تهتم بـ اسرتها لا تحب السفر كثير

إبتهال ( بنت ) تبلغ من العمر 23 عاماً .. تحمل مؤهل بكالوريوس تخصص "فيزياء" معلمه تكره العمل

لآن مدرستها في منطقة نائيه .. تحب السفر .. تحب البحر .. علاقتها بالنت متذبذبه

عمر ( أبن ) يبلغ من العمر 19 عاماً يدرس في الجامعه ...مزاجي كثير في تعاملة مع الحياه

رنيم (بنت ) تبلغ من العمر 13 عاماً تدرس في المرحلة المتوسطة ... تحب ابتهال حب كثير

لدرجة تقلدها في كل حاجة ..تحب الفروسية والتصوير

زياد ( طفل ) يبلغ من العمر سنتين ... يشبة لإبتهال كثير .. وشقي حيل ..


( سمية ..... مشاعل .... أمل .... خديجة .. أروى ...... نورة ) كلهم صديقات أبتهال .. يحبونها

كثير وتربطهم علاقة مع بعض من الجامعة


العائلة الثانية تتكون من


أبراهيم ( الاب) يبلغ من العمر 50 عاماً ... يعمل في القطاع العسكري .. مره شديد على اسرته

مايحب السفر .. قليله رحلاته .. يحب البيت كثير

عائشه (الأم) تبلغ من العمر 42 عاماً .. ربة منزل .. تحب ولدها الكبير "علي" كثير لدرجة أنها

تحضنه كل ماتشوفه

علي ( الابن) يبلغ من العمر 24 عاماً ... موظف . يحب الموسيقى .. يحب الليل .. يحب القراءه

عنده طموح كثير بالمستقبل . كان يتمنى الابتعاث بس ظروف والدته الصحية اجبرته على التخلي

عن الفكره

هاجر ( بنت ) تبلغ من العمر 19 عاماً .. تدرس في اول جامعة .. تحب علي حب كثير .. تعرفه

اسرارة .. لدرجة أنها الاخت الوحيده اللي يسمح لها بدخول غرفته والجلسة معاه

ماهر ( ولد ) يبلغ من العمر 11 سنه يدرس بالابتدائي .. يحب النت والاجهزه .. يحب التصاميم

أحمد ( ولد ) يبلغ من العمر 6 سنوات .. بصف اول .. يحب يقلد علي بكل شئ .. في اللبس

في العطر .. في الكلام


عيسى ( اخ ) علي بس من أم ثانية يبلغ من العمر 29 سنه ... دائماً يهاوش علي على سلوكه

وعلى الاشياء اللي يسويها وينصحى كثير


( نايف..... مشعل .... سعد ,...... عماد ..... ) اصدقاء علي .. وهم بالاستراحة معاه .. دايم يروحو

مع بعض كثير



هذي الشخصيات ... اللي راح تكون ابطال الرواية ...


انتظروا أول بارت

وراح انزلها على حسابي بالاستقرام بـ الحساب ( @aasa1309)


كونوا بخير











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 06-01-2016, 11:01 AM   رقم المشاركة : 3
سند الداموك
عضو مجلس الإداره
 
الصورة الشخصية لـ سند الداموك








 

الحالة
سند الداموك غير متصل

 
سند الداموك بدأ يبرز


 

الافتراضي

البارت الأول

في "مدَينةً " هادئه من وطننا الغالي يسكُن "علي" مع إسرته في منزلُ وآحد
دائماً أسرته تنادية "بـ الطالب البليد ) لآنه مو أكبر همه الدراسة .. كان يتمنى تمشي
السنين عشان يتخرج ويتوظّف .. "علي" في يوم من الايام صار يتضايق من كلام أهله له
لما يقولوا "الطالب البليد" وراح غرفته وقفل الباب على نفسه وكان مره حزين لآنه مايحب أحد
يضايقه حتى لو بالكلام .. أمه كانت مره تحبه وكانت تتضايق من كلام أبوه وأخواته له لآنه أكبر عيالها
صعدت له "فوق" في غرفته طقت الباب عليه " علي " علي" علي" رد قال هلا "يُمه" مالي خلق أحد
قالت أفتح انا أمك "أبغاك" علي شال حزنه وروحه وفتح الباب .. أمه تحظنه على صدرها وتواسية
"ياوليدي " لا تضايق روحك " اهلك من حرصهم عليك وعلى مستقبلك يتمنّوا تشد على نفسك
عشان يفرحوا فيك ..
"علي" يرد على أمه .. بس يُمّه ماله داعي كل مره يضايقوني كذا ينصحوني بس مو بطريقة ذي "


أمه قالت من عيوني يـ "وليدي" راح أهاوشهم . بس أنزل معي لصالة تحت "أتقهوى"
علي/ لا يُمة أبغى أنام أحسن
أمه / لا والله غير تمشي معي
علي/ طيب يُمة بغسل وأبدل لبسي وأنزل
أمه /طيب أنتظرك أنا
علي/ طلع "للمغسلة" غسل وجهه ولبست شورت وتعطر
نزل مع أمه وهو مسوي نفسه "دلوّعها" وكانت هاجر مشغولة بجوالها وماهر يتابع "التلفزيون"
الا أنتبهوا لـ علي وأمه " نازلين مع الدرج صاحت هاجر قالت " يُمه" يعننك ماتحبي الا علي ماكنّا
عيالك كلنا .. ماهر قال وأنا يُمة دائم تزعلوني ماحدى يراضيني " انا أرضى من حالي"
أمه/ صرخت بعالي صوتها " بسسسسس " بدون صوت أنتي واياه
كُلكم عيالي / الا علي " طفلي" مهما كبر في عمره ماأرضى أحد يزعله وياويلكم أحد يضايقه
علّي/ يناظر بـ كبرياء فيهم ويقول بينه وبين نفسه " أحسن"
هاجر / ناظرت في علي ورفعت يديها وقالت ( كش ..كش) يعننك

جلسوا كلهم بالصالة قالت أمها يـ هاجر يالله روحي المطبخ أعملي قهوه وشاي
قالت هاجر / ماأبغى أسوي خلي الشغاله تسوي
أحمد/ يُمة هاجر مو شغاله لكم .
أمه/ انت أيش دخلك " أحمد> طاح وجهه حيل هههه
قامت هاجر أعملت القهوه والحلى ..
علّي أخذ الريموت وجلس "يغيّر" في القنوات الا مافي شئ أعجبة
آخر شئ حطّة على " قناة مكه" للقران الكريم
جات هاجر من المطبخ ومعاها القهوه .. ناظرت الا التلفزيون يقرأ
قالت وين الريموت بغيّر " مو من طاوعتك" يـ علي خخخخخ
بتبّرد "حرتها" فيه
علي ناظر فيها وقال " مالت عليك " أحسن منك أنا وماراح أعطيك الريموت
عاجبك والا روحي "لغرفتك"



أنتهى البارت ............




إنتظروا " التكملة "

إلى القاء











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 08-01-2016, 08:07 PM   رقم المشاركة : 4
سند الداموك
عضو مجلس الإداره
 
الصورة الشخصية لـ سند الداموك








 

الحالة
سند الداموك غير متصل

 
سند الداموك بدأ يبرز


 

الافتراضي

البارت الثاني


ماهر :- يتقهوى شاي ويقول "أف " مافي سكر ليش كذا
هاجر:- المطبخ مفتوح بابه >~~~ معصبة حيل ^_^
الجرس "يررن ..يرن" أحمد راح يركض للباب وصار يقول ( مين عند الباب) أنا أبوك أفتح
صرخ حيل بالبيت أبوي جاء من الدوام فتح الباب وجاء يمشي وهو أبوه
" الام..علي..هاجر" واضح عليهم أنهم متنرفزين
الاب:- السلام عليكم
الام :- وعليكم السلام
الاب:- علي خير وش فيك على ساكت ماسمعت أش قلت
علي:- طيب عليكم السلام
الاب:- أيش هالأسلوب ترى أبوك أنا
علي:- طيب أدري أنك أبوي ماقلت "جدي " ههههه ( مسوي نفسه زعلان)
الام :- والله علي زعلان ومتضايق من كلامكم له ..ترى أغلب الطلاب مو شاطرين بالدراسة
فما فيه داعي أنك تضغط على علي وتحطمة أن شاء الله يتعدل ويشد حيلة
الاب:- أن شااء الله لاني أحتاج علي يرفع رأسي ويقولوا الناس أبراهيم كفو مهتم بـ عياله
هاجر:- والله ماكن عندكم الا هالولد ... طيب وأنا شجعوني
الاب:- أنتي "كل الدنيا " أساسا البيت بدونك ماله نور
الام :- غارت >~~~ والله حتى أنا أكرف لكم وقايمه في البيت
صارت العائله كلها تبغى أهتمام من أبوهم ... وظلوا ساكتين "هدوء" المكان
أحمد :- فرفوش >~~ يحب يسوي أكشن وصار يتكلم يقول "تخيلوا " أبوي يتزوج ثانية
الام :- قطع يقطع لسسسسانك اي والله هههههه حقك عندي والله لـ أتوبك ماتقول كذا
الاب:- ليش غرتي على يـ " أم علي"
الام:- أكيد >~ بروح أجهز الغداء راحت المطبخ
هاجر:- يُبه ماني متخيلك تتزوج ثانية عشان أذبحها وربي
أحمد:- عادي يبه تزوج جيب لنا أخوان شوف عمي وخوالي كلهم عندهم "ثنتين"
هاجر:- تضربه أحمد كف وجع أنت
الام:- جابت الغداء >~~ جلسوا يتغدون
الاب :- طلع ينام
علي:- جلس يهدد أخوانه وهاجر ويقول أقسم بالله تقولوا لي (يـ الطالب البليد) لكسركم
راح أشد حيلي وأتفوق
الام:- ربي يسمع منك يـ وليدي
هاجر :- أبي أطلع غرفتي ارتبها وأنام قيلوله
الام:- وأنا بعد
علي:- راح تليفون البيت يتصل على بيت أهل صديقة نايف
الو:- بيت أبو نايف
أي من معي
معاك علي ,,,, صديق نايف
أبغى أكلمة
طيب ( ثواني )
نايف :- هلا علي
علي:- كيفك
نايف:- بخير
علي:-تعال في البيت ابغاك
نايف :- ليش اش فيه
علي:- محتاجك بموضوع
نايف:- صدق علي أش فيك طمني
علي:- وربي مافيني شئ بس موضوع تعرفه اذا جيت
نايف:- طيب على العصر اجي لك
علي :-أوك


---....

....

....



أنتهى البارت



إلي اللقاء


أنتظروا البارت الثالث











آخر تعديل سند الداموك يوم 08-01-2016 في 08:12 PM.

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 12-01-2016, 03:02 PM   رقم المشاركة : 5
سند الداموك
عضو مجلس الإداره
 
الصورة الشخصية لـ سند الداموك








 

الحالة
سند الداموك غير متصل

 
سند الداموك بدأ يبرز


 

الافتراضي

البارت الثالث


أذن المؤذن صلآة العصر
الاب/ صحى من النوم توضأ نزل للصاله كان ماهر وأحمد يلعبون بلاستيشن صاير لهم صوت عالي
صار ينادي فيهم الاب يـ عيالي الله يصلحكم ماسمعتم الاذان
أحمد/ إلآ يُبة بس بنكمل اللعبة ونطلع المسجد
الاب/ اوك لا تتأخرون
الاب/ يسأل وين علي
ماهر/ يُبة علي أتصل على صاحبة نايف وطلع لغرفته
الاب / أقامه الصلاة يالله للمسجد يـ أحمد يـ ماهر
طلع نايف من المسجد .. حصّل أبو علي وأخوانه طالعين من المسجد
نايف/ السلام عليكم
الاب / وعليكم السلام
نايف / أخبارك
الاب/ بخير .. أنت مين
نايف / انا صديق علي بالمدرسة وين علي
الاب/ علي في البيت
نايف / رايح معاكم لـلبيت علي أتصل يبغاني ضروري
الاب/ ليش سلامات اش فيه
نايف/ مدري والله
الاب/ حياك معنا ... وصلوا للبيت . نايف وقف خارج البيت
الاب/ حياك أدخل يـ نايف
نايف/ لاوالله مستعجل لكن نادي لعلي معاك
الاب/ أوك...... دخل البيت طلع غرفة علي حصل نايم وصار يقوله قوم يـ علي نايف يبغاك
صحى علي .. من نومه وطلع لنايف
أول ماشافه نايف / حس علي متضايق حيل
سلّم عليه وقال أدخل يـ نايف
نايف/ لامستعجل بس حبيت أسمع منك اش فيه
علي/ مافي الا الخير .. لكن بصراحة يـ نايف أنت اقرب اصدقائي لي . وتعرفنا أنا في اول ثانوي
وأنت ي نايف ماشاء الله شاطر في الفصل وتأخذ الاول دائما
نايف/ إيوا
علي/ والله بكون معاك **** يـ نايف أنا أهلي ضايقوني كثير بكلامهم علي مايقولوا لي الا الطالب البليد
نايف/ يبتسم بـ خجل عشان خاطر علي مايبغى يتضايقه .. يبغى يعطية الامان عشان يقدر يطمنه
وصار يقول فعلا يـ علي أهلك حريصين عليك ويبغوا تكون شاطر خصوصاً أن مرحلة الثانوية أصعب من المتوسطه
علي/ إيوا أعرف هالشئ بس كيف تساعدني وتوقف معاي عشان أطوّر من نفسي
نايف/ من عيوني يـ علي ابشر راح اوقف معاك ونذاكر سوى لحد ماتتجاوز المرحلة
علي/ الله يسعدك ويسلمك .. عاجز عن رد جميلك
نايف/ وش الدعوى يـ علي مابيننا جميل أخ عزيز وغالي وهذا اقل ماقدمة لك
علي/ يصافحة ويودعه ربي يسلمك
راح نايف لبيتهم ... وعلي دخل بيته .الا يحصل أمه وابوه واخوانه جالسين . سلم عليهم
الاب/ اش يبغى صديقك فيك ياعلي
علي/ موضوع بيني وبينه وانتهى
أحمد/ كان واقف خلف الباب يسمعهم .. وصار يقول تبغى أقولك السالفه يبه
الاب/ أي قول يـ أحمد
علي/ صار يناظر بـ أحمد بقوه يبغى يخوفه عشان مايقول
الاب/ قول بسرعه ي أحمد
أحمد/ يبه سمعت علي يقول لنايف ويشتكي له أنه متضايق من كلامنا له بطالب البليد ويبغى نايف يساعده في دراسته عشان يشد حيله
الاب/ حلو ياليت والله ي علي
الام/ إن شاء الله علي يشد حيلة ويتفوّق
علي/ إن شاء الله
هاجر/ نازلة من غرفتها وسمعت طرف سالفتهم وصارت تقول >~~ أي هين علي يشد حيلة ههههههه
علي/ من زينك عاد ياهاجر والله رايح اتفوق والايام بيننا


أنتهى البارت


أنتظروا











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 15-01-2016, 03:47 PM   رقم المشاركة : 6
سند الداموك
عضو مجلس الإداره
 
الصورة الشخصية لـ سند الداموك








 

الحالة
سند الداموك غير متصل

 
سند الداموك بدأ يبرز


 

الافتراضي

البارت الرابع

الهاتف يرن ..

ماهر : يرفع السماعه الو
مشعل : مرحبا بيت أبراهيم ابو علي
ماهر :ايوا
مشعل: ابغى علي موجود
ماهر: تفضل
علي: مرحبا مشعل حياك ربي
مشعل: الله يحييك كيفك
علي: الحمد لله
مشعل: قربت الدراسة ياعلي وراح نجتمع من جديد
علي: ان شاء الله بس ترى ماراح اقعد عندك أنت وعماد بالخلف
مشعل: الله وش غيرك علينا لا تقولي بتصير "دافور" ههههه ي مصطفي
علي: مشعل ترى جد مو ناقص شماته .. ان شاء الله باخذ الاول عليكم
مشعل : طيب الله يوفقك يعني بتسحب علينا
علي: لا مو قصة أني اسحب .. بس بتغير بالدراسة وبشد حيلي
مشعل:ربي يوفقك طيب .. بس حبيت اطمن عليك
علي :ماتقصر ونلتقي الاحد بالمدرسة
مشعل :اوك مع السلامه
ألاب . الام .. هاجر ,, ماهر كلهم يسمعون مكالمة علي ومشعل ومستغربين ههههه
الام: فيه بوادر خير يابو علي ,, ان شاء الله ولدنا بيشد حيلة
الاب: ان شاء الله يارب
علي: بإذن الله وبعدين لا تنسوا أني لما درست سنه اولى كانت امي تعبانه وأنت يايبه مشغول
بوظيفتك ,, ومحدى يذاكر لي عشان كذا تدنى مستواي بس بإذن الله راح اعوض
هاجر: حنت على >~~ علي وصارت تقول أتذكرت انت كنت تساعد امي بالشغل لما تتعب
بس ربي مايضيع جهدك
علي: تنّح >~~ صار مستغرب من اسلوب هاجر اول مره تكون معاه مو عليه هههه
الاب: عاد شوف ياعلي اذا تفوقت راح اهدي لك احلى هدية
ماهر:لا نبغى نسافر خارج السعودية >~كل زملائي بالفصل يسافرون
الام:يالله حياه >~~ وانا بعد اذا تفوق علي راح يكون له احلى هدية
علي: تحمس وده ان المدرسة تبدأ ,, وتنتهي بسرعه هههه
مشت الايام >~~ وبدأت الدراسة اول يوم بالمرحلة الثانوية
علي >~~ دخل المدرسة حصل نايف وعماد ومشعل لنهم زملائة من المتوسط
دخلوا الفصل >~ علي أختار أول مقعد جنب نايف
عماد ومشعل >~~~ مو مصدقين علي يتركهم >~~ وصاروا يقولوا >~ اوخص يامصطفى هههه
خف علينا بس
وزعت المدرسة الكتب >~ وبدأ اليوم الدراسي
دخل المعلم >~~ وصار يسأل الطلاب عن اسمائهم
لما وصل الدور عند علي قال شسمك
قال علي أبراهيم
المعلم:ونعم
علي: ماعليك زود
المعلم: وانت جالس بالمقعد الاول اكيد شاطر
علي: انصدم >~~ وصار يحاول يكون قوي >~ قال ايوا
عماد ومشعل ضحكوا بصوت علي هههههههههههههه
المعلم : انت وياه ليش تضحكون
مشعل ياستاذ >~~ علي بصف ثالث متوسط >~~ ماخذين دور ثاني هههههههههه
والحين مسوي نفسه
علي:تفشل ^_^
المعلم: حاول يرفع من معنوياته >~ طيب عادي ياشباب >~ كلنا نرسب وننجح
علي: رفع راسه >ٍ قال صح يااستاذ

الام >~~ والاب ينتظروا >~~ علي
صفر الجرس >~ طلعوا الطلاب
دخل علي البيت وصار عنده ثقه كبيره بنفسه >~ سلّم على امه وابوه
وطلع يبدل لبسه وينزل >~~ جلس معاهم بالصالة
الام: كيف المدرسة ي علي
علي: الحمد لله يايمه اخترت المقعد الاول والمعلم صار يشجعني
الاب: ماشاء الله شئ مبشر
علي : ان شا الله بتفوق


\\


انتهى البارت


انتظروا

\\


\\











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 17-01-2016, 11:40 PM   رقم المشاركة : 7
ماجد الهديرس
عضو فعال
 
الصورة الشخصية لـ ماجد الهديرس





 

الحالة
ماجد الهديرس غير متصل

 
ماجد الهديرس بدأ يبرز


 

الافتراضي

يعطيك العافيه












التوقيع :
( اناقة لسانك ترجمة لـ اناقة افكارك )

الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
كاتب مميز...��


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
قصة فهد الرشيدي ..رواية حائليه قديمة برق الشمال منتدى قبيلة بني رشيد 19 02-11-2011 10:44 PM
رواية مع قصه الضرغام المنتدى الأدبــــــــــــي 8 28-11-2010 12:20 AM
ايه احذري يابنت لاظاق رجال .. ولا أنتي أنثى لازعلتي بكيتيـ ذبحني غروركـ منتدى الشـــعــــر 34 20-09-2010 02:23 PM
رواية عن بني عبس في الاسواق حامي القرض منتدى اخــبار القبيلــة 11 14-05-2010 08:12 PM
كنى قريتك فى رواية شكسبير ابو محمد العريض منتدى الشـــعــــر 28 29-07-2008 10:28 AM


الساعة الآن +4: 05:46 AM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::