الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

شاركونا بالدعم بالاشترك 
 عدد الضغطات  : 1279
 
 عدد الضغطات  : 1453  
 عدد الضغطات  : 1138

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: افضل خدمات تركيب مظلات 0504809994 - 0554454586 (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: افضل خدمات صيانة ال جي في مصر (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: اخر اخبار منتخبنا السعودي لكرة القدم (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: الشركة الفرنسية لابادة ومكافحة الحشرات (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: تواصل مع شركة مظلات سيارات المتخصصة (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات شركة مكافحة حشرات بمكة من العنود (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: اقوي شركة جلي رخام بمكة 0555132104 (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات شركة حراسات خاصة بمصر (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات شركة مكافحة حشرات بمكة من العنود (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: افضل خدمات شركة امن وحراسة 01226954474 (آخر رد :ريال مديد)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > ساحات بني عبس > منتدى البحوث التاريخيه > قسم قصص وتاريخ القبائل العربيه
قسم قصص وتاريخ القبائل العربيه قصص وتاريخ فرسان الجزيره العربيه

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع
 
 
قديم 22-07-2012, 07:19 AM   رقم المشاركة : 9
عامري الامارات
ضيف شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ عامري الامارات






 

الحالة
عامري الامارات غير متصل

 
عامري الامارات بدأ يبرز


 

الافتراضي

السلام عليكم


هذي مشجر السلاطين اللي هم ال كثير الاصليين من بني ضنه
بتشوفون كيف الوعل كشف كذبه بدون مايدري
واثبت صحة كلامي في نسبهم
وهذي هديه لكل المخدوعين
وتابعوا الدعي الوعل


وهذي الصورة



من افواههم ندينهم
هذي المشجره اللي عملها الوعل وذاكر النسب الحقيقي كما قد اوردته لكم سابقا لكن
لو تلاحظون انه لم يذكر كثير جد القبيله في بداية المشجره لانه مازال مصر على تزوير
النسب لانه لو ذكر كثير بيكون اعترف بضنية القبيله وقفل على نفسه
الباب اللي من خلاله يقدر يتلاعب بانساب القبائل لكن الغبي غلط
وظن انه ما حد بيطلع على المشجره ولو اطلع عليها احد
فظنه انه لن يفهم تاريخ الناس المذكورين لان معظم
الناس غير مطلعين على نسب وتاريخ تلك الشخصيات
ولنتفت همدانية قبيلته المزعومه
لكن غلطت الشاطر بالف
ولا يصح الا الصحيح











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 27-07-2012, 06:51 PM   رقم المشاركة : 10
صويلح الصالح
مراقب عام
 
الصورة الشخصية لـ صويلح الصالح








 

الحالة
صويلح الصالح غير متصل

 
صويلح الصالح بدأ يبرز


 

الافتراضي

وعليكم السلااااااااااام افكر!!!!!!!!!!












التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 18-02-2013, 01:47 PM   رقم المشاركة : 11
ريحانة الجنوب
عضو فعال
 
الصورة الشخصية لـ ريحانة الجنوب








 

الحالة
ريحانة الجنوب غير متصل

 
ريحانة الجنوب بدأ يبرز


 

الافتراضي

انا ياللي بعرفه انو آل كثير ينتسبو لبني همدان ،‏،وأنا مع كلام محقق تاريخي فيك تروح لأي مكان يتواجدو فيها ال كثير ورح يقولو لئلك نفس الحكي












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 18-02-2013, 06:50 PM   رقم المشاركة : 12
فاضح الشيعه
عضو فعال







 

الحالة
فاضح الشيعه غير متصل

 
فاضح الشيعه بدأ يبرز


 

الافتراضي

التاريخ والكتب يكتبها المنتصرون ويحرفون كيف مايشائون لاجل الكراسي واشغال الناس عن اهدافهم الحقيقية بكتب وباحثين وكلام فاضي فتارة تجد كتاب يذم القبيلة الفلانية وكتاب يمدحهم وهكذاا والاهداف سياسيه ولكن كما قال المثل السابق تظهرها يدها












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 02-06-2013, 12:44 PM   رقم المشاركة : 13
عبدالهادي المري
ضيف شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ عبدالهادي المري







 

الحالة
عبدالهادي المري غير متصل

 
عبدالهادي المري بدأ يبرز


 

الافتراضي

قبيله آل كثير قبيله همدانيه معروفه

تحياتي












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 29-08-2014, 03:37 PM   رقم المشاركة : 14
خوي الذياب
شاعـــر اعــلام







 

الحالة
خوي الذياب غير متصل

 
خوي الذياب بدأ يبرز


 

الافتراضي

مشكور بارك الله فيك وفي جهودك












التوقيع :



صار معكازي بكفي رفيــــق لي
والقدم يخطي عن الدرب ويصيبي
وارتجف واخاف ذلوقت من ظلي
وانا كنت اخاوي النـــــــمر والذيبي

الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
شيوخ قبيلة بيت مسن الكثيري binmasan2015 قسم قصص وتاريخ القبائل العربيه 2 29-08-2014 03:25 PM
قبيلة الاشراف تتبني الحمض النووي لتحقيق الانساب الشريكة منتدى الحمض النووي DNA 16 06-07-2011 06:15 PM
بقلم الكاتب عبدالله الكثيري : يا فريق.. (النكد).. إلى متى...؟! مساعد الشويلع منتدى الرياضه والشباب 11 24-04-2011 10:24 AM
طبقات الانساب عند العرب خاتم الرشيدي قسم قصص وتاريخ القبائل العربيه 36 05-06-2009 01:07 PM
الشاعر حماد الكثيري والشاعر رابح العويمري ابوفهد العويمري منتدى الشـــعــــر 14 28-01-2009 09:53 PM


الساعة الآن +4: 07:38 PM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::