الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: كيف استرجاع اموالي من شركة فوركس (آخر رد :entresand)      :جديد المشاركات: كيف استرجاع اموالي من شركة فوركس (آخر رد :entresand)      :جديد المشاركات: أطـفـال من الـعـالـــــــــــــــم (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: ويش الورد..!! (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: صور تصاميم خيام ملكية (آخر رد :مهندس ديكورات)      :جديد المشاركات: خيام للبيع (آخر رد :مهندس ديكورات)      :جديد المشاركات: بيوت شعر ملكيه (آخر رد :مهندس ديكورات)      :جديد المشاركات: تعرف الان على صيانة يونيون اير بمصر (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: تعرف الان على صيانة يونيون اير بمصر (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات صيانة من خلال افضل فريق (آخر رد :ريال مديد)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > الساحات الادبية > اقسام خاصة للشعراء والشخصيات > قسم عميد الشعراء ناصر بن مرسال
قسم عميد الشعراء ناصر بن مرسال خاص لعميد الشعراء قصائد واخبار

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 03-02-2012, 07:15 PM   رقم المشاركة : 1
رشيدي ويفتخر
عضو شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ رشيدي ويفتخر





 

الحالة
رشيدي ويفتخر غير متصل

 
رشيدي ويفتخر بدأ يبرز


 

الافتراضي طاروق بين ناصر مرسال وعبدالله بن عتقان


ناصر مرسال الخياري


يامرحبا بالضيف ابن عتقان بين ابنا رشيـد
والناس واحد من بطن حواء ومن ظهر آدمي
الليله الطاروق ناري من وقود ومـن حديـد
ياشاعر السلمان ياخال الرسـول الهاشمـي



عبدالله عتقان السلمي


تبقون والله ياهل الطالات والراي السديـدأضف على ذلك كرمكم يالنشاما حاتمـي
كلٍ يثقّـل خطوتـه والله يدبـر مايريـدوأفضل مجال مناقشه حول المحيط العالمي



ناصر مرسال الخياري


ما ذمكم ياربعنا السلمان فـي يـوم الكديـد
تاريخكم يشهد عليـه اليعربـي واليعجمـي
عشرين عام من الجبال السود تطرون الشديد
ما كن للبدوان فالضلعـان حـق و لازمـي



عبدالله عتقان السلمي


ياصاحبي ناصر نبيها من بعيد إلى بعيـدوالصيده اللي تعترض قنّاص لازم تنرمي
أجبالنا منها خرج طارق لكم وإبن الوليـددقق يأبن مرسال في هرجٍ سمعته من فمي



ناصر مرسال الخياري


الصيد واجد واعتقد ماكل صيـادٍ يصيـد
كم واحدٍ حاول يصيدالصيد واخطى بالرمي
اجبالكم ماجيتها جيـت الظبيّـه والخديـد
لقيت فيها البدو عطشا مع طلوع المرزمي



عبدالله عتقان السلمي


الظاهر أنك منت فاهمني وأنا اكرر وأعيدإذاً عليش أحتاجلك يابندقـي يامحزمـي
انته تكلم عن ديار الناس لو مـا تستفيـدليتك تشوف إيران بعدك يامحمد خاتمـي



ناصر مرسال الخياري


جدي وبويه بدو وأعرف الصدير من الوريد
وأقول لك وش فرق ماء هدّاج من ما زمزمي
لو الحياه تـدوم دامـت للمهلهـل واليزيـد
والخوف ماسلّم ولا فك الخروف الارخمـي



عبدالله عتقان السلمي


هداج تيماء يالخياري ماه ينقـص مـا يزيـدلكن زمزم معجـزة رب العبـاد الأعظمـي
أموت مسمع رابح و راغب ولا الأطرش فريدوألا أنت ياناصر لحـد ذولا الثلاثـه تنتمـي



ناصر مرسال الخياري


ياعد هداج الرويّ تضرب بك امثال وقصيد
كم قال فيك من القصيد العذب عبسي وسلمي
انت اول الرواد يوم العلم بالعهـد الجديـد
سبحان من ردّك من الزهره معافى سالمـي



عبدالله عتقان السلمي


ياصاحبي ناصر على قول المثل مابه جديدأهب يا هذا الخياري والله أنـك ظالمـي
الله يعلـم بالشقـي والله يعلـم بالسعـيـدحاولت أفهّم لي عرب لكنهم صـمٍ عمـي


















التوقيع :
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
آخر تعديل رشيدي ويفتخر يوم 03-02-2012 في 07:20 PM.

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 10-03-2012, 10:22 PM   رقم المشاركة : 2
الفيلسوووف
شاعــر
 
الصورة الشخصية لـ الفيلسوووف






 

الحالة
الفيلسوووف غير متصل

 
الفيلسوووف بدأ يبرز


 

الافتراضي

الله واكبر ياعميد الشعراااء شاعر لايشق له غبااار وبيض الله وجهك يارشيدي وافتخر على الطرح الاكثر من رائح واتمنى تنزل الموضوع هذا بالمحاورات المنقووله او تسمح لي ان انزل هذا الطاروق الاكثر من رائع












التوقيع :

ثنيان الرشيدي فيلسووف الشعر والابداع=شهاده من ميادين الشعر نظمٍ ورديه

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 11-03-2012, 03:13 AM   رقم المشاركة : 3
رشيدي ويفتخر
عضو شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ رشيدي ويفتخر





 

الحالة
رشيدي ويفتخر غير متصل

 
رشيدي ويفتخر بدأ يبرز


 

الافتراضي

الفيلسوف مشكور على الرد وتقبل تحياتي
اجيبها كامله ان شاءالله












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 11-03-2012, 03:35 AM   رقم المشاركة : 4
رشيدي ويفتخر
عضو شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ رشيدي ويفتخر





 

الحالة
رشيدي ويفتخر غير متصل

 
رشيدي ويفتخر بدأ يبرز


 

الافتراضي

ناصر مرسال الخياري:





يامرحبا بالضيف ابن عتقان بين ابنا رشيـد


والناس واحد من بطن حواء ومن ظهرآ دمي


الليله الطاروق ناري من وقود ومـن حديـد


ياشاعر السلمان ياخال الرسول الها شمـي




عبدالله عتقان السلمي :




تبقون والله ياهل الطالات والراي السديد


أضف على ذلك كرمكم يالنشاما حاتمـي


كلٍ يثقـل خطوتـه والله يدبـر مايريـد


وأفضل مجال مناقشه حول المحيط العالمي





ناصر مرسال الخياري:




ماذمكم ياربعنا السلمـان فـي يـوم الكديـد


تاريخكـم يشهدعليـه اليعربـي واليعجمـي


عشرين عام من الجبال السود تطرون الشديد


ماكـن للبـدوان فالضلعـان حـق ولازمـي





عبدالله عتقان السلمي :




ياصاحبي ناصر نبيها من بعيد إلى بعيـد


والصيده الي تعترض قناص لازم تنرمـي


أجبالنا منها خرج طارق لكم وإبن الوليـد


دقق يأبن مرسال في هرجٍ سمعته من فمي




ناصر مرسال الخياري :




الصيدواجدواعتقدماكـل صياد(ن)يصـيـد


كم واحد(ن)حاول يصيدالصيدواخطاءبالرمي


اجبالكم ماجيتها جيـت الظبيّـه والخديـد


لقيت فيهاالبدوعطشامع طلـوع المرزمـي




عبدالله عتقان السلمي :




الظاهر أنك منت فاهمني وأنا اكرر وأعيد


إذاً عليش أحتاجلـك يابندقـي يامحزمـي


تهرج يناصر عن ديار الناس لو ما ستفيد


ليتك تشوف إيران بعدك يامحمد خاتمـي





ناصر مرسال الخياري:




جدي وبويه بدووأعرف الصديرمن الوريـد


وأقول لك وش فرق ماءهداج من ماءزمزمي


لو الحياه تدوم دامـت للمهلهـل وبوزيـد


والخوف ماسلّم ولافك الخـروف الارخمـي




عبدالله عتقان السلمي :




هداج تيماء يالخياري مـاه ينقـص مايزيـد


لكن زمـزم معجـزة رب العبـاد الأعظمـي


أموت ماسمع رابح وراغب ولا الأطرش فريد


وألا أنت ياناصر لحـد ذولا الثلاثـه تنتمـي




ناصر مرسال الخياري:




ياعدهداج الرويّ تضرب بك امثال وقصيـد


كم قال فيك من القصيد العذب عبسي وسلمي


انت اول الرواد يـوم العلـم بالعهدالجديـد


سبحان من ردّك من الزهره معافى سالمـي





عبدالله عتقان السلمي :




ياصاحبي ناصر على قول المثل مابه جديد


أهب ياهذا الخيـاري والله أنـك ظالمـي


الله يعلـم بالشقـي والله يعلـم بالسعيـد


حاولت أفهم لي عرب لاكنهم صمٌ عمـي




ناصر مرسال الخياري:




يهب نسناس الهوى وتميل ياخضر الجريد


وانا بدربي واثق الخطـوه ولازل إقدمـي


مامرعذر أشدّ واقسى باس من عذرالبليد


اللي على سبّورة الطالب يخط ويرسمـي











اليكم المحاورة كااامله
تحياتي للجميع..


0


0











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 04-09-2012, 09:09 AM   رقم المشاركة : 5
ولد حايل
عضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ ولد حايل







 

الحالة
ولد حايل غير متصل

 
ولد حايل بدأ يبرز


 

الافتراضي

محاوره راقت لي كثيرا












التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 22-10-2012, 07:01 AM   رقم المشاركة : 6
رشيدي ويفتخر
عضو شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ رشيدي ويفتخر





 

الحالة
رشيدي ويفتخر غير متصل

 
رشيدي ويفتخر بدأ يبرز


 

الافتراضي

تقبل تحياتي












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 24-03-2016, 08:52 PM   رقم المشاركة : 7
ماجد الهديرس
عضو فعال
 
الصورة الشخصية لـ ماجد الهديرس





 

الحالة
ماجد الهديرس غير متصل

 
ماجد الهديرس بدأ يبرز


 

الافتراضي

بارك الله فيك












التوقيع :
( اناقة لسانك ترجمة لـ اناقة افكارك )

الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
طاروق فهدفايز وعبدالله بن عتقان منبر الشعراء قسم خـــاص بتغطيات منبر الشعراء 1 26-07-2014 01:30 AM
طاروق ناصرمرسال وعبدالله بن عتقان منبر الشعراء قسم خـــاص بتغطيات منبر الشعراء 0 26-07-2014 01:12 AM
طاروق عبدالعزيزالخياري وعبدالله بن عتقان منبر الشعراء قسم خـــاص بتغطيات منبر الشعراء 0 26-07-2014 01:10 AM
طاروق حامي بين الشاعر ناصر مرسال والشاعر عبدالله بن عتقان رشيدي ويفتخر منتدى المحــــــــــــــاوره 4 12-06-2012 02:28 PM
طاروق قووووي لم ينشر من قبل بالفيديو ناصر بن مرسال وعبدالله سنان العتيبي (*العرعري*) قسم عميد الشعراء ناصر بن مرسال 25 29-09-2010 10:20 PM


الساعة الآن +4: 08:36 PM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::