الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: .. آنا الله ما خلق لي قلب إلا لجل أحبك فيه يدق شلون إذا حبيت به غيرك ! (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: تعالي (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: استفسار (آخر رد :رونق)      :جديد المشاركات: ارقام وعناوين المعالجين الشعبيين (آخر رد :سعد الرشيدي)      :جديد المشاركات: A̠пtm̠ɪɪ̇ Ɩk .. (آخر رد :عبث..!!)      :جديد المشاركات: مسرى.. ومجهام (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: قل للحزن فيِ " غيبتكْ " يحترمنيِ .... وأنا بقول لسودْ الأيامْ " هانَتْ " (آخر رد :سند الداموك)      :جديد المشاركات: مِنْ خَلْفْ النَواَفِذْ (آخر رد :رواية)      :جديد المشاركات: ملك كان متزوج 4 زوجات كان يحب الرابعة حبا جنونيا (آخر رد :عمران الرشيدي)      :جديد المشاركات: قصة المظابرة مع حاكم حائل ابن رشيد (آخر رد :عمران الرشيدي)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > الساحات الادبية > منتدى الشـــعــــر
منتدى الشـــعــــر قصائد نادرة..قصّه وأبيات..من القائل . قصائد منقوله . ابداعات الاعضاء

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 09-12-2013, 08:51 PM   رقم المشاركة : 1
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

جديد جِـدآرَ قلعة المجد



طَآبَتْ آوقَآتَكمْ بُكلْ فَرحْ ..!

للشِعرَ نَكههْ فرَيِدهْـ وَ لمتُذوِقيْ الشِعرَ عَآلمْ آخَرْ
ولِجدآر قلعة المجد نكههـ فريدهـ لِروآد آلشعر
فَهُنـا على هذآ آلجدآر يتسعكمُ ويتسِع لِنثر حروُفكمُ

●● جِـدآرَ قلعة المجد أُكتـبْ مآ تـشـآء ●●


وتذكّروا أن القسم منكُم واليكُم فأنتُم أهلهـ ..
فساهُموا في عكس أجمل صورةٍ تميزكم دوماً كأعضاء لهـ
وجعلوآ هذا الجدار يرتقي لكمُ بِكُل حرف
ويدل على ارتقاء شبكة عبس وعلو شأنهـا



نرجو تثبيت الموضوع أذا كان يستحق التثبيت






الموضوع الأصلي: جِـدآرَ قلعة المجد | | الكاتب: الوآآفي | | المصدر: شبكة بني عبس













التوقيع :


لآ تستهين بلحظة أستغفار!
ولولـ ثانيتين
فأنكـ لآ تعلم ؟
كم من الخير سترزق
وكم مِن بلاء سوف يرفع عنكـ
أستغفر الله العظيم وأتوب إليهـ


الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 08:53 PM   رقم المشاركة : 2
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

الافتراضي








ويارب ثبتنا على درب الاصلاح
واغفر لزلات القلوب المغرهـ
ويارب ترحمنا مصلين واصحاح
ونموت مافينا من الحقد ذرهـ
















الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 08:56 PM   رقم المشاركة : 3
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

الافتراضي




،،،،،،،
يآرب والنآس مآ تدري عن الخآفي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وأنت اعلم بحزن روحي وبخوآفيهآ

،،،،،،، سآعدني آعيش وآفي وأندفن وآفي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وأمنعني من الخطايا قبل أسويهـآ














الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 08:58 PM   رقم المشاركة : 4
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

الافتراضي





الناس في بسمة المجروح منخدعهـ !!
كم بسمهـ من وراها النار بأنفاسي ؟؟
بعض المواجع لها ما تنفع الفزعهـ !!
وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !!
عودت نفسي على الصدمات و الفجعهـ !!
ولو دست جمر الزمن ما ينحني رأسي !!!
















الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 09:04 PM   رقم المشاركة : 5
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

الافتراضي






الصمت يكفي ويشفي صدر راعيــهـ
لا صار كل الحكي مالهـ معانـــــــــي
والقلب ما عاد تعنيهـ المشا ريـــــهـ
و العين ماعاد تغريها الامانــــــــي
ياليت حزني مجرد دمع وابكيهـ
ماهوب عايش معي بين المحانـــي
ماهوب يظهر علي واحاول اخفيهـ
و تصير نظرات حزني هي لسانــي
مدري ذكرني زمانً كنت ناسيـهـ
مدري ذكرت الزمان اللي نسانــي

















الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 09:13 PM   رقم المشاركة : 6
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

الافتراضي






قال المثل في سابق الوقت ياحسين
في ماسمعنا حسب نظم القوافي
الصبر زين وفيه مقضات ثنتين
تكسب جميل وتأخذ الحق وافي















الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 09:21 PM   رقم المشاركة : 7
الوآآفي
مشــرف عــام
 
الصورة الشخصية لـ الوآآفي






 

الحالة
الوآآفي غير متصل

 
الوآآفي بدأ يبرز


 

الافتراضي



أحذر تصكـ الباب في وجهـ من جاكـ
وأحذر تبيع أنـسان بالوقت شاريكـ
ولا تحقّر الـي باليالـي يبي رضاكـ
ولا تشري الي بالزمن ما يدانيكـ












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 09-12-2013, 09:32 PM   رقم المشاركة : 8
ناصر خنيفر
مــراقب عام الساحات الشعريه
 
الصورة الشخصية لـ ناصر خنيفر






 

الحالة
ناصر خنيفر غير متصل

 
ناصر خنيفر بدأ يبرز


 

الافتراضي

مقتطفات جميله صح السانك تم تثبيت الموضوع












آخر تعديل ناصر خنيفر يوم 09-12-2013 في 09:39 PM.

الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
ديوان قلعة المجد في قسم المحاوره !! أخـو جـزعـة منتدى المحــــــــــــــاوره 6912 13-11-2014 12:55 PM
ما بقى في قلعة المجد حزب ولا فريق عميان منتدى المحــــــــــــــاوره 23 13-03-2013 08:21 PM
المطار قلعة المجد الكابتن منتدى المحــــــــــــــاوره 45 04-02-2012 11:15 AM
حتى تعرفون من هي قلعة المجد والتاريخ سعد عبدالله منتدى ملتقى الاعضاء 27 08-12-2009 06:15 AM
في قلعة المجد والتاريخ مشاري عواد منتدى الضيافــــــــة 11 21-11-2008 09:13 PM


الساعة الآن +4: 08:59 PM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::