الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: دوري أبطال أوروبا 2020 (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: المنتخب الوطني تحت19 يجري مناورة تدريبية في معسكر أبها (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: الشيخ/ خلف فيحان بن هادي الرشيدي .... يرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة (آخر رد :n95)      :جديد المشاركات: موقع مسح التدوينات من منصة تويتر (آخر رد :entresand)      :جديد المشاركات: دوري أبطال آسيا 2020 (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: ... // لــوَ ! (آخر رد :بعيد الطواري)      :جديد المشاركات: بــــــــوح الكلمااات.. (آخر رد :بعيد الطواري)      :جديد المشاركات: دورات المحاسبة المالية اونلاين (آخر رد :أحمد القعيد)      :جديد المشاركات: مؤشر السوق السعودي يتراجع مع إنخفاض أسهم أرامكو - سابك - الراجحي (آخر رد :entresand)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > الساحات الادبية > المنتدى الأدبــــــــــــي
المنتدى الأدبــــــــــــي فصحى, حر, خواطر, نثر

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 07-11-2012, 12:57 PM   رقم المشاركة : 161
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

عن صحّتي لا تسألي كيف حالي
وإن قلت لك في خير والله منا بخير
جنب ٍ على صاج ٍ من النار صالي
وجنب على حد السيوف البواتير
صرح الوفاء ماهوب سهل المجالي
ونعش الهوا مادق فيه المسامير
بيت الغلا راسي ولا قيل مالي
لو الجفا يرسل عليه الأعاصير
والغالية لامن ترقّت فبالي
مجنون ليلى صرت ويقفّي الزير
انا جهلت / وغلطتي من هبالي
والله غفور ويقبل التّوب ويجير
ماني نبي لكن ّ مابي خمالي
ودينار طيبي عن ألوف الدنانير
الخير في وجهك وصدرك شمالي
والطّيب في عينك خضار و نواوير
وصلك مهوب محال / عسر المنالي!
ونا عقب فرقاك تحت المناشير
ردّي لي اللي كل ماقلت غالي
اغلى من اللي قلت وآقول بكثير
وعن صحّتي لا تسألي كيف حالي
ون قلت لك في خير / والله منا بخير











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-11-2012, 01:02 PM   رقم المشاركة : 162
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

من حكى لك في رفيق ٍ حكابك يا نبيل
ومن وشالك واشي ٍ بك وكبدك غلّها
ما يقود القوم من كان في نفسه هزيل
من مرض نفسه نفوس الجماعة علّها
يضحك بْذا عند هذا ونا صبري قليل
ما تحمّل قرْب نفس الردي من قلّها !
وين مالت فيه ريح ٍ مع الهبّه يميل
هبّ يا نفسه على الشّين عمره / تلّها
في لحوم الخلْق ملبد ويقدح بالفتيل
ولو عقد له عقدة ٍ فالحبل ما حلّها !











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-11-2012, 01:47 PM   رقم المشاركة : 163
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

الصبح ضي وبسمتك يالغلا ضي
تبسمي خليني اصحى فديتك ..!!

من سكرة العشاق بصحى لو شوي
ثم رجعيني لسكرتي , لابكيتك ..!!











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-11-2012, 10:13 PM   رقم المشاركة : 164
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-11-2012, 10:17 PM   رقم المشاركة : 165
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

المحبه حبل وصل وكل خاين يقطعه
والخيانه جرح ماله لاعلاج ولاطبيب
والمفارق سم والعربان صارت تجرعه
والجروح انواع منها مايسمى بالعطيب
والمثل قال الزمان انكان ماطاعك طعه
والمآسي تجعل الانسان في داره غريب
والله اني كل ماشفت الطيور موقعه
ماذكرت الا الحبيب الي يسولف مع حبيب
يوم طارت كل واحد له خويٍ يتبعه
قلت ليت الناس تنضر فيك يالطير العجيب
ليت كلن يوم يرحل ياخذ احبابه معه
كان ماعذب صدور الناس جمرن مع لهيب











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-11-2012, 10:18 PM   رقم المشاركة : 166
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

ياوجودي وجد من فارق فهالدنيا اربعه
فارق اهل ودار ثم فارق حبيبٍ مع صحيب
وياوجودي كل ماشفت الحياه مودعه
وجد من راهن حياته في جروحن ماتطيب
وياوجودي كل ماشفت الهموم مجمعه
وجد من شاف الخيانه من رفيق له فريب












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 16-11-2012, 02:59 PM   رقم المشاركة : 167
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

أذكر رسمتي رسمتا فوق الأوراق
رسمتك هذي كل يوما تجيني
رسمة وفاء وكتب على العقل لاضاق
حبي بقلبك فالمقابل يغيني
افهم وفكر لاتفكر فالافراق
مافيه شكه حب يضوي كنيني
نورك يثمل لمحة البرق برق
سبحان من سواك ياحلا سنيني
ياطيب حظ الحال والجو لاراق
اقرب وقرب ياوفاء كل ديني
افز في شوفك ليا جيت مشتاق
افرح واشوف الناس ماهي بعيني
تقبل وانا قبل ثم نقبل بلا عناق
وامسك يسارك ثم تمسك يميني












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 16-11-2012, 03:02 PM   رقم المشاركة : 168
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 غير متصل

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

العمر فرصه وانت شوفك اطماعه
ساعة لقا ننسا بها كل ما فات
يرتاح قلبٍ طاري الشوق لاعه
ويبدل ايام الشقا بالمسرات











الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
ذكريات في حائل الاجهر منتدى الصوروالفيديو والسفر والسياحه 21 02-02-2013 02:20 AM
ذكريات .. على شاطي بحر الغرام !!! عبدالله المظهور منتدى الشـــعــــر 24 25-02-2012 02:07 PM
ذكريات ابو راشد العبسي منتدى الشـــعــــر 6 26-01-2012 10:06 PM
ذكريات حزينه poet منتدى الشـــعــــر 1 31-12-2008 01:06 AM
ذكريات مراهقة....... يوسف العبسي المنتدى العــــــــــــــــام 5 11-11-2007 01:51 PM


الساعة الآن +4: 01:34 AM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::