الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

شاركونا بالدعم بالاشترك 
 عدد الضغطات  : 1282
 
 عدد الضغطات  : 1461  
 عدد الضغطات  : 1141

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: خدمات نقل عفش مكة بامان تام (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: افضل خدمات تركيب مظلات 0504809994 - 0554454586 (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: افضل خدمات صيانة ال جي في مصر (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: اخر اخبار منتخبنا السعودي لكرة القدم (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: الشركة الفرنسية لابادة ومكافحة الحشرات (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: تواصل مع شركة مظلات سيارات المتخصصة (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات شركة مكافحة حشرات بمكة من العنود (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: اقوي شركة جلي رخام بمكة 0555132104 (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات شركة حراسات خاصة بمصر (آخر رد :ريال مديد)      :جديد المشاركات: خدمات شركة مكافحة حشرات بمكة من العنود (آخر رد :ريال مديد)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > ساحات بني عبس > منتدى قبيلة بني رشيد
منتدى قبيلة بني رشيد نسب وتراث وقصص قبيلة بني رشيد العبسية

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 03-02-2010, 06:35 AM   رقم المشاركة : 9
• طہَإلً انتہَظہَ‘ـٍَ_ـاريَ•
عضو ذهبي
 
الصورة الشخصية لـ • طہَإلً انتہَظہَ‘ـٍَ_ـاريَ•







 

الحالة
• طہَإلً انتہَظہَ‘ـٍَ_ـاريَ• غير متصل

 
• طہَإلً انتہَظہَ‘ـٍَ_ـاريَ• بدأ يبرز


 

الافتراضي

الله يعطيك العافية
متابع











التوقيع :
كـآنـك تـبـي تعيـش الحيـآة بروآقـه ..
آعـشـق زعيـم المـجـد ,,
وخلـك
هـلآلــي ."

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 26-02-2010, 01:35 PM   رقم المشاركة : 10
الصبحية
ضيف شبكة عبس






 

الحالة
الصبحية غير متصل

 
الصبحية بدأ يبرز


 

مميز

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي محلل تاريخي أشكرك على هذا التحليل الرائع والجميل والاكثر من ذلك انه دقيق في معلوماته وصحيح في محتواة












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 26-02-2010, 07:18 PM   رقم المشاركة : 11
@@طارق الشويلعي
عضو شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ @@طارق الشويلعي






 

الحالة
@@طارق الشويلعي غير متصل

 
@@طارق الشويلعي بدأ يبرز


 

الافتراضي

يعطيك العافيه وما قصرت











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 05-03-2010, 08:32 PM   رقم المشاركة : 12
عبدالله البذال
ضيف شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ عبدالله البذال







 

الحالة
عبدالله البذال غير متصل

 
عبدالله البذال بدأ يبرز


 

3aj3el تصحيح على كلام الاخوان

بداية اشكر الاخ محلل تاريخي على طرح الموضوع هذا الذي يهم فخذ العجارمه الذي انتمي له وانتمائي الكبير لقبيلتي قبيلة الرشايده الغنيه عن التعريف
اولا : توجد بعض الاخطاء بالموضوع الذي ذكره الاخ العضو الرشيدي وهذا الخطاء يتكرر كثير وانا والله ياخوان تعبت من كثر ما اتابع هالخطاء ولكن اتفاجئ ان يكون هذا الخطاء بموقع قبيلتي !!!!! هذه من الكبائر والعجائب لان الخطاء لو كان بموقع اخر غير موقع قبيلتي يمكن يمر ولكن اذا دخل شخص من غير ابناء قبيلتي ووجد هذا الكلام بالتأكيد راح يعتمده لانه اخذ التوثيق من اهل الدار ,,, عموما انا ما ابي اطول عليكم بالملاحظه التي بقولها
الموضوع يخص الشاعر مرشد البذال رحمه الله وما ذكر انه ورث الشعر من جده شاعر الكويت الكبير مرشد البذالي واللي اشوف هالكلام بكثير من المواقع الشعريه
ياجماعه ياربعي يالحمتي ياعزوتي هذا شاعركم وحسبت والدكم وانتم اقرب الناس له واللي يجهل سيرة مرشد يسأل شايبه او اخوه الكبير قبل لا يطرح موضوع
نسب مرشد هو:
مرشد بن سعد بن صالح بن نصار بن بذال بن مطيول الرشيدي من فخذ العجارمه ولا يوجد لمرشد جد اسمه مرشد البذالي او شاعر الشاعر مرشد ولا يوجد مرشد ثاني فارجو تعديل مشاركت الاخ الرشيدي للتوثيق
ثانيا :ذكرتو عن المراشيد وعن من دخل البحر من المرشاد كلامكم على العين والراس وجميل وكل ما ذكر صحيح لمعرفتي بعائلة المرشاد وصلة قرابتي بهم خوالي ونعم فيهم ونعم بالجميع ولكن من دخل البحر مع الخال جويدان المرشاد هو مرزوق بن سعود المرشاد والاخ الذي كتب الموضوع عكس الاسم نقدر نقول خطاء مطبعي ولكن التوثيق يتطلب ادق التفاصيل .... والاخ العضو سعد المرشاد شلون عدت عليك ما شفتها ياخالي
بالنهايه اشكر الكل والقائمين والباحثين ودمتم
محبكم/عبدالله صالح مرشد البذال











التوقيع :
وقر العالم وتلقالك وقار
وان حقرت احقرت لوإنك امير
{مرشد البذال}

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 06-03-2010, 04:21 AM   رقم المشاركة : 13
>الرشيدي<
عضو شرف







 

الحالة
>الرشيدي< غير متصل

 
>الرشيدي< بدأ يبرز


 

الافتراضي

إقتباس:
اقتباس من مشاركة عبدالله البذال مشاهدة المشاركة
بداية اشكر الاخ محلل تاريخي على طرح الموضوع هذا الذي يهم فخذ العجارمه الذي انتمي له وانتمائي الكبير لقبيلتي قبيلة الرشايده الغنيه عن التعريف
اولا : توجد بعض الاخطاء بالموضوع الذي ذكره الاخ العضو الرشيدي وهذا الخطاء يتكرر كثير وانا والله ياخوان تعبت من كثر ما اتابع هالخطاء ولكن اتفاجئ ان يكون هذا الخطاء بموقع قبيلتي !!!!! هذه من الكبائر والعجائب لان الخطاء لو كان بموقع اخر غير موقع قبيلتي يمكن يمر ولكن اذا دخل شخص من غير ابناء قبيلتي ووجد هذا الكلام بالتأكيد راح يعتمده لانه اخذ التوثيق من اهل الدار ,,, عموما انا ما ابي اطول عليكم بالملاحظه التي بقولها
الموضوع يخص الشاعر مرشد البذال رحمه الله وما ذكر انه ورث الشعر من جده شاعر الكويت الكبير مرشد البذالي واللي اشوف هالكلام بكثير من المواقع الشعريه
ياجماعه ياربعي يالحمتي ياعزوتي هذا شاعركم وحسبت والدكم وانتم اقرب الناس له واللي يجهل سيرة مرشد يسأل شايبه او اخوه الكبير قبل لا يطرح موضوع
نسب مرشد هو:
مرشد بن سعد بن صالح بن نصار بن بذال بن مطيول الرشيدي من فخذ العجارمه ولا يوجد لمرشد جد اسمه مرشد البذالي او شاعر الشاعر مرشد ولا يوجد مرشد ثاني فارجو تعديل مشاركت الاخ الرشيدي للتوثيق
ثانيا :ذكرتو عن المراشيد وعن من دخل البحر من المرشاد كلامكم على العين والراس وجميل وكل ما ذكر صحيح لمعرفتي بعائلة المرشاد وصلة قرابتي بهم خوالي ونعم فيهم ونعم بالجميع ولكن من دخل البحر مع الخال جويدان المرشاد هو مرزوق بن سعود المرشاد والاخ الذي كتب الموضوع عكس الاسم نقدر نقول خطاء مطبعي ولكن التوثيق يتطلب ادق التفاصيل .... والاخ العضو سعد المرشاد شلون عدت عليك ما شفتها ياخالي
بالنهايه اشكر الكل والقائمين والباحثين ودمتم
محبكم/عبدالله صالح مرشد البذال
اخوي عبدالله انا جمعت هل المعلومات من كذا موضوع فا ياليت تسمحلي
اذا ورد اي خطا في اي معلومه معينه ويا ليت تزودنا بمعلومات عن المطاوله وعايلة البذال الكريمه











التوقيع :
المصحف الشريف
http://www.quranflash.com/quranflash.html

القران الكريم
http://www.tvquran.com/

برنامج حلو للتذكير بالصلاة ويساعد على ذكر الله

نزلوه باجهزتكم

http://ela-salaty.com/index.php?display=downloads.php

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلى بن أبي طالب رضى الله عنه
" ألا أعلمك كلمات تقولهن لو كانت ذنوبك كمدب النمل أو كمدق الذر لغفرها الله لك على أنه مغفور لك : اللهم لا إله إلا أنت سبحانك عملت سوءا وظلمت نفسي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت" .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل :
أتحب أن يقضي الله دينك : قال: نعم . قال : قل كل يوم قل اللهم مالك الملك إلى قوله بغير حساب رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي منهما من تشاء وتمنع منهما من تشاء اقض عني ديني فلو كان عليك ملء الأرض ذهبا لأداه الله عنك" .
ن ابن عباس (رضي الله عنهما)عن رسول الله () قال : من قال حين يصبح فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السموات والأرض وعشيا وحين تظهرون يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيي الأرض بعد موتها , وكذلك تخرجون , أدرك ما فاته في يومه ذلك, ومن قالها حين يمسي أدرك ما فاته في ليلته.

رواه أبو داوود



الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 06-03-2010, 02:51 PM   رقم المشاركة : 14
طلال محمد ناهس
مشــــرف عام







 

الحالة
طلال محمد ناهس غير متصل

 
طلال محمد ناهس بدأ يبرز


 

الافتراضي

الف شكر لكم ونعم والله بعيال العم












التوقيع :
.................................................. .......................

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-03-2010, 02:15 AM   رقم المشاركة : 15
عبدالله البذال
ضيف شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ عبدالله البذال







 

الحالة
عبدالله البذال غير متصل

 
عبدالله البذال بدأ يبرز


 

الافتراضي ما عليك زود

ما عليك زود يابن عمي الرشيدي والمثل يقول من لا يخطاء لا يعمل وانت اجتهت وبارك الله فيك وانا وغيري من اخوانك متابعين لاي موضوع فيه فايده للجميع سواء منك او من الاخوه الموجودين وانت كفيت ووفيت بالمعلومات بس لو تبحث عن الخال فهد الشختلي الله يرحمه ترى له صولات وبطولات وياريت لو احد من الاخوه الشخاتله يفيدنا بموضوع عن فهد الشختلي لان كنت بالدوانيه قبل كم يوم وعندنا واحد من شيبانا وذكر حادثه وقصيده لفهد الشختلي واحاول اسمعها منه مره ثانيه واجيب القصيده معاها السالفه











الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 07-03-2010, 07:02 PM   رقم المشاركة : 16
سامي سويلم العويمري
عضو فعال
 
الصورة الشخصية لـ سامي سويلم العويمري







 

الحالة
سامي سويلم العويمري غير متصل

 
سامي سويلم العويمري بدأ يبرز


 

الافتراضي

اشكرك اخي محمد












التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع


يتصفح الموضوع حالياً : 7 (0 عضو و 7 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
أسر وفروع الخيارات من بني رشيد - مشروع فهرسة أسر وبطون قبائل بني رشيد محلل تاريخي منتدى قبيلة بني رشيد 57 18-04-2012 06:55 PM
أسر وفروع العجاونة من بني رشيد - مشروع فهرسة أسر وبطون قبائل بني رشيد محلل تاريخي منتدى قبيلة بني رشيد 49 07-08-2011 06:11 AM
أسر وفروع العايضات من بني رشيد - مشروع فهرسة أسر وبطون قبائل بني رشيد محلل تاريخي منتدى قبيلة بني رشيد 6 24-03-2010 02:56 AM
أسر وفروع الزبون من بني رشيد - مشروع فهرسة أسر وبطون قبائل بني رشيد محلل تاريخي منتدى قبيلة بني رشيد 3 03-12-2009 04:15 PM


الساعة الآن +4: 08:22 PM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::