الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: A̠пtm̠ɪɪ̇ Ɩk .. (آخر رد :عبث..!!)      :جديد المشاركات: مسرى.. ومجهام (آخر رد :رشيد)      :جديد المشاركات: قل للحزن فيِ " غيبتكْ " يحترمنيِ .... وأنا بقول لسودْ الأيامْ " هانَتْ " (آخر رد :سند الداموك)      :جديد المشاركات: مِنْ خَلْفْ النَواَفِذْ (آخر رد :رواية)      :جديد المشاركات: ملك كان متزوج 4 زوجات كان يحب الرابعة حبا جنونيا (آخر رد :عمران الرشيدي)      :جديد المشاركات: قصة المظابرة مع حاكم حائل ابن رشيد (آخر رد :عمران الرشيدي)      :جديد المشاركات: في خاطركـ شيء ودكـ تقولهـ (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: .. آنا الله ما خلق لي قلب إلا لجل أحبك فيه يدق شلون إذا حبيت به غيرك ! (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: ... // لــوَ ! (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: وش البيت الي تردده لاضاق صدرك؟؟ (آخر رد :جفاا)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > الساحات الادبية > منتدى الشـــعــــر
منتدى الشـــعــــر قصائد نادرة..قصّه وأبيات..من القائل . قصائد منقوله . ابداعات الاعضاء

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 03-10-2010, 08:41 PM   رقم المشاركة : 1
عيد بن عبيد
عضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ عيد بن عبيد







 

الحالة
عيد بن عبيد غير متصل

 
عيد بن عبيد بدأ يبرز


 

Wink شاعر الموسم والعام الثاني 1431 هـ

شاعر الموسم والعام الثاني 1431 هـ









بدايةً نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح مسابقة شاعر الموسم العام الماضي والذي كان سر نجاحها التعاون منكم جميعاً وتشيع الفكرة , ومشاركة الشعراء الذي تعتبر أغلى جائزة بالمسابقة .



مسابقة شاعر الموسم فكره رائعة سررت عندما أبلغني الشاعر كاتب العام الماضي باسمها وسرعان ما تم تنفيذها وكان للسيد ملفي بن صالح رعايتها أيماناً منه بأهمية الموروث الشعبي .
شروط المسابقة لم تكن تعسفية بل أقل من العادية وذلك بهدف أشارك أصحاب المواهب الشابة مع شعراء متميزين ولهم مكانه في ساحة الشعر وذلك ليكون للجيل القادم نهوض فكرياً وبنائاً للقصيدة للتطوير المفردة والفكرة وحبك القصيدة فالمشاركة ليس لهدف كسب الجائزة الرمزية بل دعماً لفكره ساهمت في خدمة الموروث الشعبي .
نحن بشبكة عبس سوف نسعى لإشهارها بجميع المواقع ودعوات كبار الشعراء للزيارة فقط وليس للمشاركة وذلك بهدف إيصال المسابقة لأكبر شريحة من مستخدمي الشبكة العنكبوتية وكل هذا بمساهمتكم جميع.
كما يسعدنا عبر هذا الموضوع أن نتقدم للسيد ملفي بن صالح الرشيدي على تبنيه لمسابقة شاعر الموسم النسخة الثانية لعام 1431هـ بالشكر الجزيل على هذا الاهتمام الذي لمسناه منذ انطلاقة مسابقة شاعر الموسم .
ودائما نضع خطط مستقبلية لكل عمل نتمنى أن نحقق جزء من هذه الخطط وكل هذا من أجلكم .
وهذه المسابقة تعتبر دافعاً قوياً وتشجيعياً لأصحاب المواهب الجدد وتزرع بين نفوس الشعراء الحماس للحصول على وسام شاعر الموسم للعام الثاني .


وقد تم تخصيص قسم للمسابقة حسب الشروط الذي نوها عنها الشاعر كاتب وقد أكد على أهمية كتابة موضوع مستقل لكل مشاركة ولم يحصر موضوعها بل كانت مفتوحة لجميع أغراض الشعر.

أرحب شخصياً بأنضمام الشاعر أبو نوح للجنة وهذا ليس بغريب على شاعرنا الفذ ابو نوح فمرحبا وبك وامثالك نرتقي

نسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه
ولكم جل التحايا
أخوكم عيد بن عبيد


الموضوع الأصلي: شاعر الموسم والعام الثاني 1431 هـ | | الكاتب: عيد بن عبيد | | المصدر: شبكة بني عبس













التوقيع :
آخر تعديل عيد بن عبيد يوم 03-10-2010 في 11:55 PM.

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 08:57 PM   رقم المشاركة : 2
أمـ الشوق ـير
عضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ أمـ الشوق ـير







 

الحالة
أمـ الشوق ـير غير متصل

 
أمـ الشوق ـير بدأ يبرز


 

الافتراضي

يستاهل الشكر
وبالتوفيق للمتسابقين












التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 09:03 PM   رقم المشاركة : 3
شهاليل
عضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ شهاليل







 

الحالة
شهاليل غير متصل

 
شهاليل بدأ يبرز


 

الافتراضي

يستااهل الشكر والتقدير .,’
وبالتوفيق للمتساابقين .,’
واتوقع الموسم هذا بيكون سااااااااااخن شعرياً .,’
ابو مشاعل .,’
قواك الله .,’












التوقيع :




اَلَّلُهْمَّ لاَتَجْعٍَِلْ حَآجَِتِيْ اٍِلاَ / ااِلَْيْكْ ’ْ

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 09:13 PM   رقم المشاركة : 4
الضرغام
كــاتــب مٌــميز
 
الصورة الشخصية لـ الضرغام








 

الحالة
الضرغام غير متصل

 
الضرغام بدأ يبرز


 

الافتراضي

أول ما شفت أسمك قلت ابي أشوف وش كاتب ها الدب ..ههههههههههه
*

لم يحالفني الحظ في شاعر الموسم الأول ...
في البداية شكراً لك على هذا التنويه المزدوج بعطر الجمال بين ومع نخبة من الأخوة الكرام
وشبكة بني عبس ...نزلت على أحد الشبكات العنكبوتية .. وتم تطرزيها بأجمل الدرر
سواً من شعر الموهوب أو مواضيع درر .. كذلك حضت وتفتخر هذه الشبكة بهاؤلاء الأعضاء المميزين
..من اجمل مناظر الشبكة هي الدعم المادي .. وحتفاء هذه الدرر المنثوره لكي يعم الفائئدة وتنوع
الهدف من تميز إلي تميز .. وهذا هو المبداء الذي نحن نراه يتجدد بكل وقت وجيز إلي الأخر
الأخ الأستاذ / ملفي صالح الرشيدي.. مد هذا العطاء من أجل المواهب التي يراها ويحب أن يجدد
هذه الموهبه لكي يتم حصرها وتنفيذ هذه الفكره ما تسمى حصرياً لشبكة بني عبس
وهذا دافع معنوي ليس بغريب على هذا البطل الذي احتواء وتملك هذه المسابقة بفكره وتطوير الأنجاز
ويقول المثل .. هذا الشبل من ذاك الأســد ...
فاصله
*
الأخ العزيز والمشرف الأعلامي ..عيد بن عبيد أنت دائماً مبدع في تلك الوسم التي تحضئ برسم الوحه
تعطي لنا جمال وحماس وهذا مانطلق عليه شعار التميز والإبداع
كل منكم حقيقه لا مجامله يستحق الأطراء وهذا أقل ما نطرح خلف شاشة الجهاز الألي

تحياتي وتقديري للجميع












التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 09:16 PM   رقم المشاركة : 5
البعيد الهادي
اداري عـــام
 
الصورة الشخصية لـ البعيد الهادي







 

الحالة
البعيد الهادي غير متصل

 
البعيد الهادي بدأ يبرز


 

الافتراضي

يستاااهل الشكر ابو صاالح
ونتمنى للجميع التوفيق
ابو مشااعل
دمت وسلمت












التوقيع :
==============================================
==============================================

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 10:23 PM   رقم المشاركة : 6
أبو عيسى
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الشخصية لـ أبو عيسى







 

الحالة
أبو عيسى غير متصل

 
أبو عيسى بدأ يبرز


 

الافتراضي

يستاااهل الشكر ابو صاالح
ونتمنى للجميع التوفيق
ابو مشااعل
دمت وسلمت











التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 10:39 PM   رقم المشاركة : 7
عبدالسلام عارف
عضو سوبر
 
الصورة الشخصية لـ عبدالسلام عارف






 

الحالة
عبدالسلام عارف غير متصل

 
عبدالسلام عارف بدأ يبرز


 

الافتراضي

يستاهل الشكر ابو صالح ونتمنى للجميع التوفيق











التوقيع :

الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 03-10-2010, 11:11 PM   رقم المشاركة : 8
الجارح2010
عضو شبكة عبس
 
الصورة الشخصية لـ الجارح2010







 

الحالة
الجارح2010 غير متصل

 
الجارح2010 بدأ يبرز


 

الافتراضي

كل الشكر
بالتوفيق












الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الموسم, شاعر, شاعرالموسم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
القسوره : شاعر الموسم 2 القسوره منتدى الشـــعــــر 152 13-12-2010 03:21 PM
مشاركتي بمسابقة شاعر الموسم(2) ,,,(1431) فهد القلادي منتدى الشـــعــــر 29 12-11-2010 06:35 PM
صور مقناص هذا الموسم من القميري 1431 هـ عبس404 منتدى المقناص والرحلات البرية 10 18-07-2010 01:09 AM
حصـــاد الموسم (( نتائج مسابقة أفضل عشر قصائد ( شاعر الموسم ))) كاتب الرشيدي منتدى الشـــعــــر 75 13-02-2010 01:07 AM
(( القصائد المتأهلة لما قبل لــ10 قصائد من حصاد الموسم ( شاعر الموسم ) )) كاتب الرشيدي منتدى الشـــعــــر 71 18-12-2009 10:49 PM


الساعة الآن +4: 07:10 PM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::