الرئيسية دواوين الشعراء مكتبة الفيديو مركز التحميل الاتصال بنا
& إعلان هام جداً:يمنع إستخدام الصور النسائيه والإيميلات والأغاني &

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :جديد المشاركات: شراء شهادة جامعية (آخر رد :entresand)      :جديد المشاركات: صور مشبات صور مشبات رخام صور مشبات ملكيه صور مشبات فخمه صور مشبات روعه صور مشبات جد (آخر رد :تسوق مشب)      :جديد المشاركات: مُتنفـسَ القِسـمَ الإسّـلآميّ ||.. (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: .. آنا الله ما خلق لي قلب إلا لجل أحبك فيه يدق شلون إذا حبيت به غيرك ! (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: بــــــــوح الكلمااات.. (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: في خاطركـ شيء ودكـ تقولهـ (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: وش تقول اللي بالك (آخر رد :جفاا)      :جديد المشاركات: مشروع طاقة كهربائة مستمدة من أشعة ٱلشمس (آخر رد :ربدان)      :جديد المشاركات: مــدونـــتــي ❥ (آخر رد :^_^)      :جديد المشاركات: ٱلزينكوين، ٱلعملة ٱلرقمية و ٱلرسمية للقارة ٱلإفريقية (آخر رد :ربدان)      


 
 
عـودة للخلف   قبيلة بني رشيد > الساحات الادبية > المنتدى الأدبــــــــــــي
المنتدى الأدبــــــــــــي فصحى, حر, خواطر, نثر

 
 
الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
 
 
قديم 22-04-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : 289
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

خيوط العشق في يدّك ويدّي ماسكه إبرَه
وخلينا اليدين لحالها تنسج وطن عشاق
احبك قرْب / لو كانت ظروفك تطلب القدره
واحبك طهْر / يا تاج الشرف والذوق والاخلاق












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 22-04-2013, 10:52 PM   رقم المشاركة : 290
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

متي يجي يوم السفر وملاقا ء الحبايب
انا شهد اني علي شوفهم مشفق وشفقان
النمر1012












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 22-04-2013, 11:00 PM   رقم المشاركة : 291
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

الجوارح من يمنعها عندما
تسارع الى الحنين الى مكان عاشت به ولهاا به
بيت












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 23-04-2013, 10:34 AM   رقم المشاركة : 292
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

بغيت أطير من الفرح والوناسه
لا وش بغيت أطير الا قسم طرت
ولا دريت إلا وأنا ابوس راسه
قبل اسئله وأقول وش بك تأخرت ؟
ماهو أنا قلبي من الشوق باسه
وألا انا لو هي عليه تكبرت
يكفيني انه جاء وهذا إحساسه
يحس فيه .. لا قلقت وتوترت
لا يابعد هالعالم وبعض ناسه
عز الله اني يومي اخترته اخترت
جمعت له مابين لوله وماسه
أحلى صور للشعر : يعني تصورت
إن الفضاء هذا بكبره مقاسه
رغم التفجر توني ماتفجرت
أمووووت من مبلوله إليا يباسه
وامووت به واحياء ليا من تذكرت
إنه من أيام الصبا والدراسه
وهو يداري خاطري لا تكدرت
واليوم جاء من دون حشد وحراسه
مخطي عليه .. وتوني ماتعذرت
شفته وطرت من الفرح والوناسه
وشلون طرت .. الله وأعلم ( كذا طرت ) .












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 23-04-2013, 10:41 AM   رقم المشاركة : 293
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

مادام لك يالحبيبه وسط وجداني
مركب وموجة غرام وساحل أقليمي
خليني أشب ليلي واعزم ألواني
أبرسمك وأتفنن مع معازيمي












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 23-04-2013, 11:30 AM   رقم المشاركة : 294
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

تعالي نجلس بجلسة حقوق وبكشف أسراري
خريطة واقعن ماضي بفعلك مثبته تصوير
تعدى طيفك الغاشم على جدران أسواري
خساير راحتي دمعن قتلتي قصدك التدمير
ولم تفلح دفاعاتي بصد هجومك الضاري
خساير حربنا اكبر من اللي يوضح التقرير
تعالي نعلن الهدنه لوقف اطلاق اجباري
لناخذ بالحوار الحل دعينا نوجد التطوير
نبي نبدأ حلول السلم نحقن دمعنا الجاري
خسرنا وقت كان أفضل قضينا ندعم التعمير
كفانا بسط للسلطه بقوه فكرنا العاري
شهدنا حرب للقدرة وشعبن يرفض التغرير












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 23-04-2013, 11:42 AM   رقم المشاركة : 295
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

الله كساك الزين واعطاك الثبوت
بالعقل والثقل الحقيقي رابحه
انتي على قول المثل بنت البنوت
وانا على ما قيل كبدي ناجحه
جوف الترف والعز وكبار البيوت
بالقدر والتقدير جايه رايحه
المال يذهب والكدالك والفروت
والحب يبقى والمحبه فاضحه
لو تضحك عيون المنافق والشموت
نفسي من الترفات بعدك سامحه
تجذبني لوصلك خيوط العنكبوت
وأقرا على روح الفراق الفاتحه
عندي لقاك ولا كنوز البنك نوت
ضحيت لجلك بالعيون الذابحه
آمال عمري تحت رجلينك تموت
وريحة عطورك في ثيابي فايحه
تجين تلبسك المهابه والبشوت
وتقفين وقيود الميانه طايحه
أشياء خياليه على بالي تفوت
أذكر ومعك أنسى عشاى البارحه
وجدي على لقياك يالترف الصموت
وصلك قليل ونار شوقي قادحه
ما تقنع العاشق موازين البخوت
واثق واعرف الضاويه والسارحه
صبرت صبر عقاب بعد غياب نوت
وناحت معي ورقا الحمام النايحه
يصبر على الزلات حمال التخوت
ما ينتهز كل الظروف السانحه
الحب يجمعنا وتفرقنا الوقوت
ما شفت لوجيه الجفيا لايحه
غيبي ولا ارضى عن حضورك بألف صوت
وعودي ونفسي في غرامك سابحه












الرد باقتباس
 
 
 
 
قديم 23-04-2013, 11:58 AM   رقم المشاركة : 296
النمر1012
عــضو شرف
 
الصورة الشخصية لـ النمر1012







 

الحالة
النمر1012 متصل حالياً

 
النمر1012 بدأ يبرز


 

الافتراضي

ارغب بالتلوين وجوال يرفض ياهب ياهجوال ههههههه
ناكر العشره هههههه












الرد باقتباس
 
 
الرد على الموضوع


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق

إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
ذكريات في حائل الاجهر منتدى الصوروالفيديو والسفر والسياحه 21 02-02-2013 02:20 AM
ذكريات .. على شاطي بحر الغرام !!! عبدالله المظهور منتدى الشـــعــــر 24 25-02-2012 02:07 PM
ذكريات ابو راشد العبسي منتدى الشـــعــــر 6 26-01-2012 10:06 PM
ذكريات حزينه poet منتدى الشـــعــــر 1 31-12-2008 01:06 AM
ذكريات مراهقة....... يوسف العبسي المنتدى العــــــــــــــــام 5 11-11-2007 01:51 PM


الساعة الآن +4: 11:10 PM.


 
  :: الشرقي لخدمة تصميم المواقع والمنتديات ::