• ×

10:20 صباحًا , الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

فيديو مثبت

جديد الأخبار

دعوة عامة لحضور تكريم الاعلامي القدير شكري الماطر

قيادة قوات أمن الحج تتفقد مراكز الشرطة المنتشرة في العاصمة المقدسة

قيادة قوات أمن الحج تتفقد مراكز الشرطة المنتشرة في العاصمة المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات في اطار الاستعدادات التي تبذلها قيادة قوات أمن الحج لتقديم الخدمة المثلي لضيوف الرحمن ليؤدوا نسكهم في يسر وسهولة، قام معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، يرافقه قائد قوات أمن الحج اللواء سعد بن عبدالله الخليوي، ومساعد قائد قوات أمن الحج لشئون الأمن اللواء جمعان الغامدي، وعدد من القيادات الأمنية بجولة تفقدية على عدد من مراكز الشرطة المنتشرة في العاصمة المقدسة.

وشملت زيارة القوات المختصة بشؤون الأمن بهدف التعرف على مجمل الاستعداد والالتقاء بمنسوبي تلك المراكز.كما شملت الزيارة الوقوف على التجهيزات التي يتم العمل بها في مراكز الشرط بمنى، ومركز شرطة الخيف، ومركز شرطة غرب منى، ومركز شرطة منى الوادي.

واطلع معاليه ومرافقوه على أبرز التجهيزات التي تم اتخاذها ومجمل الاستعداد من القوة البشرية والآلية والتجهيزات التقنية منذ تلقي البلاغ حتى مباشرة الجهة المعنية للحالات، ومن ذلك التعرف على الجوانب العملية التي يتم العمل بها للحد من الجريمة والقبض على مرتكبها وأسس جمع الاستدلالات.

كما شملت جولة معاليه زيارة قيادة التحريات والبحث الجنائي بمنى واطلع على جاهزية هذه القيادة، والفرق التابعة لها في منطقة المشاعر وجسر الجمرات والإمكانات المتاحة لمكافحة النشل، وتحقيق الاشتباه.

وفي نهاية الجولة عبر معالي مدير الأمن العام عن سعادته بما شاهد من تجهيزات، كما أثني على تقنية الرسائل النصية التي تتمثل في التواصل مع الحجاج الذين يفقدون بعض أغراضهم الشخصية، وتصل وتسجل على أنها لقطات، حيث يتم إرسال رسائل نصية لصاحبها متى توفر معلومات عن هذه اللقطه أو صاحبها.
بواسطة : saad
 0  0  1.7K
حتوم ديزاين